مأمور ميفعة يطالب لجنة الإنقاذ الدولية بمزيد من الدعم لقطاع الصحة

> عتق «الأيام» خاص:

>
أشاد مدير عام مديرية ميفعة محمد سعيد الخرس بافقير، بجهود ودعم لجنة الإنقاذ الدولية للقطاع الصحي، بمديرية ميفعة، وخاصة بدعم مركز الطوارئ التوليدية الشامل في مستشفى عزان، مؤكدًا على أن ذلك التدخل ساهم إلى حد كبير في استقرار وتحسين خدمات المركز خلال السنوات الماضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع النصف السنوي الذي أقامته لجنة الإنقاذ الدولية للقطاع الصحي، اليوم الثلاثاء، لقادة المجتمع المحلي بمديرية ميفعة بديوان السلطة المحلية بعاصمة المديرية مدينة جول الريدة، ويهدف الاجتماع إلى تحديد الاحتياجات الملحة لمديرية ميفعة في قطاعات الصحة والنظافة والمياه والإصحاح البيئي.

وطالب بافقير لجنة الإنقاذ الدولية، برفع حوافز العاملين في المركز من الأطباء والكوادر الفنية الأخرى، ليتناسب مع حجم الخدمة الطارئة التي يقدمها المركز للنساء الحوامل والمواليد على مدار الساعة، مرحبًا بأي تدخلات جديدة للمنظمة، منوهًا بأن الحاجة تستدعي للمزيد من التدخلات في قطاع الصحة والنظافة والمياه والإصحاح البيئي، وغيرها من القطاعات التي تسمح برامج المنظمة بالتدخل فيها.

بدوره أفاد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية عبدالخالق عمر لمدح، بأن الحاجة الأولية للقطاع الصحي في مديرية ميفعة، تكمن في رفع حوافز العاملين في مركز الطوارئ التوليدية والتدخل في المركز الصحي بمدينة جول الريدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى