الوكيل العامري يطلع سير العمل في مشروع سفلتة الساحة الجنوبية بمطار سيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر سعيد العامري، اليوم الأربعاء، الأعمال الجارية في سفلتة وإعادة تأهيل شارع الجزائر بوسط مدينة سيئون.


وأطلع وكيل المحافظة ومعه مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور بوادي وصحراء حضرموت م. خالد الجندي على مستوى الإنجاز في السلفتة وأعمال تأهيل الجزيرة الوسطية والأكتاف، مؤكدًا على سرعة إنجاز أعمال السفلتة والتأهيل بالمواصفات الفنية المعتمدة كونه أبرز شوارع المدينة والذي سيظهرها بالمظهر الذي اللائق بها، منوهًا بتدخلات منظمة يونبس في مشاريع البنية التحتية بمدينة سيئون.


إلى ذلك اطلع العامري على إجراءات تعزيز الأمن والسلامة بمطار سيئون الدولي، مستمعًا من مدير المطار علي باكثير إلى التدابير اللازمة التي تم اتخاذها لرفع مستوى الأداء الأمني بمطار سيئون الدولي وذلك بناءً على ملاحظات خبراء اللجنة الخاصة من هيئة الطيران المصرية، في اجتماعها مع اللجنة الأمنية للمطار، كما تفقد ومعه الجندي وباكثير أعمال سلفتة وإعادة تأهيل الساحات الجنوبية بالمطار التي تنفذ بتمويل من السلطة المحلية، متعرفًا على التصاميم الهندسية النهائية التي تحتوي على مواقف السيارات ورصف وتشجير وإضاءات وغيرها من التصاميم الفنية التي تظهر المطار بالشكل اللائق.


وأكد أن مطار سيئون يحظى باهتمام كبير من قبل قيادة السلطة المحلية كونه أحد أبرز واجهات حضرموت والوطن، بالإضافة إلى كونه المنفذ الجوي الوحيد بالجمهورية الذي استمر العمل فيه دون توقف طوال فترات الحرب، وقدم خدماته بالشكل المطلوب على كافة المستويات، موضحًا ضرورة أن تعمل قيادة المطار على تحسين جودة الأداء بكافة المناحي ليواكب المتطلبات ويلبي المعايير الدولية الخاصة بالمطارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى