الأهلي الصنعاني يكسب اتحاد إب ويعزز تصدره لمجموعته

> سيئون «الأيام» جمعان دويل:

> حقق فريق أهلي صنعاء فوزا صعبا على فريق اتحاد إب في ختام مباريات الجولة الرابعة من إياب الدوري العام لأندية الدرجة الاولى (تجمع سيئون) بهدف واحد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على أرضية استاد سيئون الاولمبي .. وبهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده إلى 22 نقطة متصدراً المجموعة الأولى بدون منافس ، فيما بقي فريق إتحاد إب على رصيده السابق 11 نقطة ، محتلاً المركز الثالث .. وبفوز الاهلي على اتحاد إب حسم المقعد الثاني المتأهل من المجموعة لصالح تضامن حضرموت لدور الاربعة قبل اختتام الجولة الخامسة والأخيرة برصيد 15 نقطة ، وتبقى له مباراة واحدة في الجولة الخامسة والأخيرة مع اتحاد إب عصر الإثنين.

- وفي مباراة أخرى .. جرى عصر أمس الأول الخميس تأهل فريق نادي وحدة صنعاء إلى دور الأربعة ، بعد فوزه على شعب إب بهدف نظيف .. الفوز رفع رصيد الوحدة إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ، وضمن التأهل للمربع الذهبي، قبل جولة من نهاية المرحلة، فيما تجمد رصيد شعب إب عند ثماني نقاط في المركز السادس والأخير.

- وفي باقي مباريات الجولة ، فاز شعب حضرموت على سلام الغرفة بهدف دون رد ، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتغلب فحمان على اليرموك بهدفين نظيفين ليصعد إلى المركز الثالث بـ 14 نقطة .. فيما هبط اليرموك إلى المركز الرابع بـ 11 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى