​تدشين بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص :

>
​دشنت ، صباح اليوم الجمعة، (بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية للمنتخبات لفئتي الشباب والكبار) ، والمقامة حاليا في مدينة المكلا ، والتي ستستمر خلال الفترة الممتدة من الـ 27 من ديسمبر الجاري ، وحتى الـ 31 منه ، بحضور الأخ حسن المسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت ، ومحمد عيدروس العيدروس رئيس الإتحاد العام للدراجات الهوائية.

وقد انطلق الدراجون في سباق فردي ضد الساعة لمسافة 30 كيلومتراً لفئة الكبار في أجواء تنافسية ، خاصة بين الخمسه الاوائل الذي كان فارق الزمن بينهم مجرد بضعة ثوان ، حيث جاء في المركز الأول الدراج جمال صالح الهرش من الأمانة ، فيما جاء في المركز الثاني حسين أحمد باشعيوث من حضرموت الوادي ، وفي المركز الثالث جاء يوسف سالم بابطاط من حضرموت الوادي أيضاً.

بعدها انطلق سباق الفردي العام لفئة الشباب لمسافة 64 كيلو متراً ، والذي اعتبر من أقوى السباقات حيث جاء في المركز الأول عبد الله هادي بازهير من الوادي ، فيما جاء يوسف صالح باوضاوي من (وادي حضرموت أيضاً) في المركز الثاني ، أما المركز الثالث فقد أحرزه الدراج المعروف عبد القادر آفاق عبد القادر من لحج الخضيرة.

هذا وستتواصل منافسات البطولة اليوم السبت بسباقات الفردي العام للكبار لمسافة 90 كيلو متراً والفرقي ضد الساعة شباب مسافة 64 كيلو متراً .. وبعد ذلك سيقام حفل الختام وتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات الملونة والحوافز، وتكريم جميع الجهات المتعاونة في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى