وزير النفط يطلع على أعمال توسعة خزان الغاز بمنشأة بروم حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> قام وزير النفط والمعادن د. سعيد سليمان الشماسي، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لمنشأة غاز بروم حضرموت بحضور كل من الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي والوكيل الفني لمحافظة حضرموت أمين سعيد بارزيق.

وكان في استقبالهم المدير العام لمديرية بروم ميفع د. خالد حسن الجوهي ومدير عام منشأة غاز بروم حضرموت عارف خميس الخليفي.


الزيارة أتت بهدف الاطلاع على سير تنفيذ مشروع توسعة الخزن الاستراتيجي في المنشأة الجاري العمل فيه والمقدر بأربعة خزانات تتسع لحوالي 24 مقطورة والتي تساوي 600 ألف طن بما يعادل 51,600 أسطوانة، إضافة إلى تفقد سير العمل بالمنشأة.

وتفقد الشماسي ومرافقيه العمل الجاري في توسعة الخزن الاستراتيجي بالمنشأة، مستعينًا إلى شرح تفصيلي عن العمل الجاري في مشروع التوسعة قدمه عارف الخليفي، وطاف وزير النفط والمعادن بأقسام المنشأة مطلعًا على سير العمل، متعرفًا على أهم الاحتياجات اللازمة والصعوبات.

وأوضح، أهمية مشروع توسعة الخزن الاستراتيجي لمنشأة غاز بروم حضرموت نظرًا لتزايد الطلب والاحتياج بسبب التضخم السكاني في حضرموت، مبينًا أن الوزارة تعمل جاهدة على تطوير المنشأة والارتقاء بها نحو الأفضل لما لها من أهمية بالغة، مؤكدًا على استمرارية العمل التطويري للمنشأة بما يواكب حاجة السوق المحلي في المحافظة واحتياج المواطنين، موجهًا بمتابعة إجراءات توظيف العمال بموجب الأقدمية، والعمل على بناء مبنى إداري متكامل لجميع مرافق المنشأة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى