بطاقة إنتاجية تبلغ 50 أسطوانة في غدا.. افتتاح مصنع أوكسجين طبي في ميفعة

> عتق «الأيام» خاص:

> افتتح وكيل المحافظة سالم صبيح باعوضة، ومدير عام مكتب الصحة والسكان شبوة د. علي ناصر الذيب، اليوم الثلاثاء، ثالث مصنع للأوكسجين في محافظة شبوة بمديرية ميفعة، إضافة إلى مصنعي عتق وبيحان.


وخلال الافتتاح أكد باعوضة، أن افتتاح هذا المصنع يأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، لتطوير القطاع الصحي بالمحافظة، والإسهام في توفير احتياجات المستشفيات من الأوكسجين، وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.


وعبر عن تقديره لكل الجهود المساندة للسلطة المحلية، مؤكدًا ترحيبها بتدخلات المنظمات الدولية وإسهامها في تقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح تدخلاتها ومشاريعها في المحافظة.

وأوضح د. علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة شبوة أن المصنع الجديد بطاقة إنتاجية تبلغ 50 أسطوانة من الأوكسجين في اليوم، بتمويل من قبل منظمة دايركت ريليف، وتنفيذ منظمة يمن أيد، وسيسهم في تغطية احتياجات المستشفيات والمراكز الصحية في مديرية ميفعه.


وعبر الذيب عن تقديره لوزير الصحة د. قاسم بحيبح ومحافظ شبوة، على اهتمامهم ودعمهم المتواصل للارتقاء بالقطاع الصحي من مختلف الجوانب، وبما يسهم في تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين، بأفضل مستوياتها وتوفير المقومات اللازمة لها، منوهًا بأن العام 2024م سيحظى القطاع الصحي بمزيد من الدعم والاهتمام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى