البحسني يطمئن على صحة رئيس نقابة الصحفيين محور حضرموت

> المكلا "الأيام" خاص :

> أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين، اتصالًا هاتفيًا بالأستاذ سالم علي الشاحت رئيس نقابة الصحفيين محور حضرموت، للإطمئنان على صحته.

واطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي -خلال الاتصال- على صحة الشاحت الذي تعرّض لوعكة صحية ألمّت به، وبدء التحسّن الملحوظ في حالته الصحية، بعد استخدامه للعلاج.

وجدد اللواء الركن البحسني اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالكوادر الصحفية التي وهبت حياتها في سبيل تقوية الشفافية ومحاربة الفساد وحماية حقوق الإنسان، والدفاع عن حقوق وحريات الصحفيين وضمان سلامتهم وحريتهم في مزاولة مهنتهم.. منوهًا بعطاءات الشاحت وما قدمه خلال مسيرته الصحفية والإعلامية على المستويين النقابي والمهني.

وجاء اتصال عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، مع زيارة قام بها مدير مكتبه ناصر أحمد القرزي،والكاتب الصحفي علي سالم اليزيدي، إلى منزل الصحفي القدير سالم الشاحت، بمدينة المكلا، تنفيذًا لتوجيهات اللواء الركن فرج البحسني، للإطلاع عن كثب على حالته الصحية.. وتبادل معه الأحاديث الودية حول الأوضاع العامة في البلاد ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص.

يذكر أن الشاحت يمتلك شجاعة كبيرة في الدفاع عن حرية الصحافة وحقوق الصحفيين، ويتحلى بالحكمة والرؤية الاستراتيحية والقدرة على اتخاذ القرارات  الحاسمة، ويعتمد على العمل الجماعي ويفهم أهمية تعاون الصحفيين ويحرص على تشجيع التعاون بين الصحفيين وبناء علاقات قوية، ويحرص على التواصل مع الصحفيين والاستماع منهم لفهم احتياجاتهم ومطالبهم والعمل على تلبيتها، كما أنه يعامل زملاء المهنة بكل احترام وتقدير، ويمتلك روحًا رحبة ويعمل على بناء جو من التعاون والاحترام المتبادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى