تفقد سير العمل بمشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس

> يافع «الأيام» صالح البخيتي:

> تفقد مسؤول العمل التطوعي والخيري بيافع كلد الشيخ صالح عبادي بن جراش ومعه رئيس الدائرة الإعلامية عضو القيادة المحلية في المجلس الانتقالي بيافع سرار محسن سعيد العطوي، اليوم الأربعاء، سير العمل في مشروع طريق باتيس معربان لبعوس بعد أن توصل مرحلة إنجاز عمله في الشق والتوسعة والتسوية لمسار الطريق مركز حوج بمديرية سرار يافع وسط فرحة عارمة غمرت قلوب ووجه الأهالي بوصول الطريق للمديرية.

وأشاد بن جراش والعطوي بالأعمال المنجزة والمحققة على أرض الواقع في المشروع الذي تنفذه شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات العامة، بتمويل من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وقائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي.


وأشاروا إلى أن نجاح هذا المشروع سوف يسهم في خدمة أهالي سكان مديريات يافع الريفية، ويخفف من معاناتهم، ويسهل حركة تنقلهم بين محافظة أبين ولحج والمحافظات المجاورة.

يذكر أن مشروع طريق باتيس رصُد يعد أحد المشاريع التنموية الهامة، بل والشريان الذي تسيرعليه عجلة التنمية المستقبلية ليافع، من خلال انتقال الأهالي والبضائع وتنشيط حركة الاستثمار، وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية المختلفة إلى كافة قرى ومناطق يافع الريفية المزدحمة بالسكان وذلك باقل جهد وتكلفة، وأيضًا يسهم في تعزيز الاستقرار السكاني وربط مديريات يافع الثمان التابعة لمحافظتي لحج وأبين ببعضها البعض وبالمحافظات المجاورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى