إنجاز 85 % من مشروع المبنى التجاري بالمؤسسة الاقتصادية في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> اطلع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الأحد بالمكلا، على الأعمال الإنشائية الجارية في المبنى التجاري الجديد التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالمكلا.

واستمع المحافظ من المدير العام للمؤسسة العميد سامي السعيدي، إلى مكونات المشروع الواقع على مساحة 558 مترا مربعا ويتكون من 4 أدوار، موزعة على محال تجارية ومكاتب وصالات عرض وأقسام تجارية وأخرى للمواد الغذائية وعرض الأثاث والتجهيزات والإلكترونيات، وتبلغ نسبة الإنجاز فيه 85 %.

كما تفقد التحضيرات لاحتضان المبنى لمعرض الشهر الكريم لهذا العام في الـ 15 من شهر شعبان القادم، حاثا على رفع وتيرة العمل مع التقيد بالمواصفات الفنية المعتمدة لإقامة المعرض الرمضاني لهذا العام، واعتماد منافذ بيع تجارية حديثة تابعة للمؤسسة ابتداءً من محافظة حضرموت.

وأشار السعيدي إلى اهتمام قيادة المؤسسة بالتوسع في المشاريع الاقتصادية واعتماد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع في جميع المحافظات، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يمثل إضافة نوعية للمؤسسة سيسهم في خلق فرص عمل جديدة وتوفير خدمات متنوعة للمجتمع المحلي.

وقام المحافظ بزيارة للمبنى العام للمؤسسة الذي تم إنشاؤه عقب تدميره من عناصر القاعدة، متجولًا بالمنشآت الحديثة التي تشمل مكاتب إدارية وقاعات للاجتماعات ولكبار الضيوف، مطلعًا على سير العمل بإدارات المؤسسة وأقسامها المختلفة.

ورأس بن ماضي اجتماعًا بإدارة المؤسسة ضمت مديرها العام العميد سامي السعيدي، ونائبه عبدالله الشيعاني، ومدراء فروع حضرموت والمهرة وشبوة عمر باحاج ومحمد بن مالك وعوض الحامد، ومدير قطاع الإنشاءات بالدائرة الفنية م. صدام اللبود، حاثًا على سرعة تجهيز المعرض الرمضاني والاهتمام بالمشاريع ذات الارتباط المباشر بالمواطنين للتخفيف من وطأة الظروف المعيشية الحالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى