قيادة حضرموت تسعى لتمكين المرأة وإشراكها في مناصب صنع القرار

> المكلا «الأيام» خاص:

> التقى محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الأربعاء، بالمكلا، فريق تحسين الوصول للعدالة التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، برئاسة السيد إم وان هيوك مدير المشروع.

واستمع المحافظ من مدير المشروع إلى أهدافه لتمكين المرأة ومساندة الالتزامات، بالسعي لزيادة معدلات مشاركة النساء ودعم الأكثر احتياجًا، ودراسة حشد مداخلات لتحسين سبل كسب العيش والحماية.

وتعرف على التحضيرات لعقد ورشة العمل الجماعية حول تعزيز عدالة النوع الاجتماعي، من خلال تمكين وحماية المرأة بالمكلا، في الـ 22 من يناير 2024م. وجهود تشكيل لجنة مشتركة لاتخاذ قرارات تنفيذ المشروع.

وأشاد مدير المشروع الكوري باهتمام قيادة السلطة المحلية بحضرموت، ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي، بالمرأة وتمكينها وإشراكها في مناصب صنع القرار بالمكتب التنفيذي والمرافق الإدارية، كما أثنى على مستوى الوعي والاستقرار والالتزام بالنظام والقانون في حضرموت، واصفـًا المجتمع في حضرموت بالواعي والجانح للسلام.

ورحب المحافظ بن ماضي بتنفيذ المشروع في حضرموت، مؤكدًا على اهتمام السلطة المحلية بتمكين المرأة ومساهمتها في عملية البناء والتنمية، ومواصلة التعليم الجامعي والدراسات العليا بجامعتي حضرموت وسيئون والجامعات الأهلية والخاصة، ومنحها مناصب قيادية بأعلى هرم تنفيذي، مشيرًا الى أن حضرموت تمتلك قيادات نسوية ذات خبرات وكفاءات إدارية ومهنية، تمكنها من المساهمة بفعالية في عملية البناء والتنمية، موجهـًا بتقديم التسهيلات لضمان نجاح المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى