إعداد دراسة للشبكة الداخلية لمشروع مياه مدينة بير علي الخبية بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> باشر الفريق الهندسي لمكتب هيئة مشاريع مياه الريف بمحافظة شبوة، برئاسة م. مروان بارويس مدير عام المكتب وم. عبد السلام الأمير وم. محمد باعوم، اليوم السبت، مهام العمل في إعداد دراسة للشبكة الداخلية لمشروع مياه مدينة بير علي.

واستكمل الفريق، الدراسة لما تبقى من الخط الرئيسي للشبكة من منطقة الخبية إلى مدينة بير علي الساحلية، ويأتي ذلك بتوجيهات محافظ شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي، ومتابعة السلطة المحلية بالمديرية، ممثله بالمدير العام هادي سعيد الخرماء.

وأفاد الخرماء أن المشروع والذي يبلغ طوله ( 25) كيلو مترًا من منطقة الخبية إلى مدينة بيرعلي، قد تم إنجاز الكثير منه، شاكرًا الجهات التي ساهمت في التدخل في مكوناته، منها السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، وهيئة مياه الريف، والصندوق الاجتماعي للتنمية، والعون المباشر، ولجنة مشروع مياه بير علي الخبية، الذي لعب دورًا كبيرًا في متابعة التنفيذ والإشراف على المشروع.

وعبر عن سعادته لاستكمال ما تبقى من المشروع، لما له من أهمية كبيرة وحاجة ماسة وضرورية، سيتم تنفيذه في أقرب وقت ممكن، لتحصل مدينة بئر علي، على مياه الشرب، كونهم يعانون من صعوبة الحصول على المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى