​د.لقور: احذروا من اللاهثين خلف فتات المصالح من شرعية متهالكة

> «الأيام» خاص:

>
سَخِر الكاتب الصحفي والباحث السياسي، د. حسين لقور بن عيدان، ممن سماهم "صغار السياسية" الذين يسعون إلى مصالح ومنافع شخصية من الشرعية اليمنية.

وقال لقور، في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، "من مهازل هذا الزمن الأغبر بل من مصائبه التي حلت علينا أن ترى مستصغر الساسة الجنوبيين الجدد وهم يركضون خلف من سلب شعبهم حقوقهم وشردهم ومارس كل أصناف الظلم بأبناء الجنوب وهم يتسلقون بشكل مشين في حق شعبهم ويلهثون ويصفقون بلا حياء خلف فتات المصالح الخاصة مع مراكز الفساد في الشرعية اليمنية التي لا يمكن أن تقدم لهم إلا بمقدار ما يخدم الالتفاف على مصالح شعب الجنوب، بعدما غسلت عقولهم وأعمت بصائرهم وأمات بريق السلطة ضمائرهم".

وأضاف لقور "حتمًا سيأتون في الغد يبيُّضون صفحات مكر وغدر أركان الشرعية بقصص غبية يختمونها بـ عفى الله عمَّا سلف، متناسين جرائمهم وانتهاكاتهم في حق المناضلين التي مارسوها في طول وعرض الجنوب والتي تستحق المحاسبة والمساءلة أمام العدالة".

واختتم "أهالي الشهداء والجرحى لن يغفروا أو يتناسون ما ألحقوه بهم وما أصابهم من ظلم وضيم من هذه العصابات المتدثرة بشرعية متهالكة دون محاسبتهم وإحقاق حق شعب الجنوب في تحقيق هدفه بالتخلص من بقايا الاحتلال اليمني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى