انتقالي حضرموت يقر تنظيم مليونية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بمدينة المكلا، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

واستعرض المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه علي صالح الهميمي، ورئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بجامعة حضرموت د. حسن صالح الغلام العمودي، مجمل الأوضاع في حضرموت، منددًا بالمؤامرات على قوات النخبة الحضرمية ورجالات الأمن الشرفاء، مؤكدًا أن أبناء حضرموت سيقاومون تلك المؤامرات ولن يفرطوا في نخبتهم بالسماح بمشاركة قوات أخرى في مهامها الأمنية.

وناقشت الهيئة في اجتماعها عددًا من المواضيع والمستجدات، وأقرت تنظيم مليونية تضامنية مع قوات النخبة والأمن، لإعطاء رسالة للداخل والإقليم أن قوات النخبة منجز عسكري وأمني حققه أبناء المحافظة بعد نضالات طويلة وسيتصدون لكل المؤامرات المستهدفة هذا المنجز.

ودعت الهيئة أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية إلى المشاركة في هذه الفعالية، المقرر تنفيذها يوم السبت القادم 3 فبراير، لإرسال رسالة واضحة للمتآمرين، بأن الحضارم لا يجمعون على شيء أكثر من إجماعهم على قوات نخبتهم محذرة من أن التردد والخلافات الشخصية ستمكن أعداء حضرموت وقوات نخبتها من تمرير مخططاتهم، لافتة إلى أن إدخال أي قوات إلى المكلا، يمثل إضعافًا لقوات النخبة وسيتسبب في فتنة أمنية وعدم استقرار، الأمر الذي يفرض على الجميع رفضه ومقاومته بكل الوسائل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى