تضامن حضرموت ووحدة صنعاء يتعادلان سلبا في ذهاب مربع ذهب الدوري

> المكلا «الأيام» فادي حقان :

> خيم التعادل السلبي على مواجهة تضامن حضرموت وضيفه وحدة صنعاء التي أقيمت عصر يوم أمس الأحد على ملعب الفقيد فرج بارادم في المكلا في ختام ذهاب مباريات المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي شهدت حضورا جماهيريا اكتظت به مدرجات وجنبات الملعب .. ووسط أهازيج الجماهير الحضرمية الطربية التي رسمت لوحة جمالية ، شهدت المباراة لمحات فنية من كلا فريقي الوحدة والتضامن اللذين قدما الكثير من الأداء الجيد .. فيما عجزا عن تسجيل الأهداف التي ظلت غائبة طوال مجريات المباراة.

ولم يستثمر وحدة صنعاء استحواذه على الكرة ، وانفراده بالأفضلية في وسط الملعب ، نتيجة بسالة دفاع فريق التضامن ، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة والكرات العرضية التي لم تجد طريقها للشباك.

وفي الشوط الثاني حاول المدربان المخضرمان : أمين السنيني مدرب وحدة صنعاء ، وعادل التام مدرب الأزرق التضامني وضع لمساتهما في ضوء القراءة الفنية لمجريات الشوط الأول ، لكن إهدار الفرص من الجانبين ، تواصل بشكل ملحوظ ، لينقضي الوقت مع بقاء النتيجة على حالها بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب التي ستقام في صنعاء يوم 5 فبراير المقبل .. أدار المباراة الحكم الدولي علي الحسني ، بمساعدة مختار سنان وعلي طرموم ، والحكم الرابع علاء البدوي .. فيما راقبها إدارياً علي الحرملي وفنياً أحمد بن عمرو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى