حملة تفتيش بالمسيمير تضبط سلعًا منتهية

> المسيمير «الأيام» خاص:

> ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المسيمير بمحافظة لحج، أمس الثلاثاء، عددًا من المخالفات التموينية في إطار عمليات الرقابة التي يقوم بها على أسواق مركز المديرية وذلك لحماية المستهلكين.

و أكد ممثل مكتب الصناعة والتجارة رئيس قسم حماية المستهلك، محمود عادل عباس، أن المخالفات شملت عدم اشهار رفع أسعار ومواد منتهية الصلاحية.

وأوضح بأن مكتب الصناعة اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات، مؤكدًا الحرص على تعزيز جهود الرقابة لمنع الغش ومصادرة المواد المنتهية وضبط المتلاعبين بالأسعار، مثمنًا تعاون ممثل مكتب الصحة والسكان، د. أحمد ربيح، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمديرية، رمزي سفيان، ودورهم في تذليل مهام مكتب الصناعة والتجارة الميدانية لضبط المخالفين وحماية المواطن من أضرار المنتجات الفاسدة، مؤكدًا استمرار النزول وتكثيف مهام الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية ومنافذ البيع والأفران للتأكد من مدى الالتزام بلوائح البيع وجودة المنتجات.

وأشار إلى الجهود التي تبذل من مكتب الصناعة في حماية المستهلك وما تحقق من نجاحات في معالجة الاختلالات وضبط المخالفات السعرية ووضع آليات التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق الاستقرار التمويني، وفحص وتفتيش المنتجات التجارية ومصادرة السلع المغشوشة والمنتهية، وغيرها من المهام المنفذة والأعمال المنجزة بالتعاون والتنسيق مع إدارة أمن المسيمير.

ونوه ممثل مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، بانجاز العديد من برامج الأعمال النوعية في تصحيح وضع المكتب وتحقيق مؤشرات إيجابية في تطبيق المعايير والاشتراطات والالتزام بلوائح وزارة الصناعة والتجارة، انطلاقًا من دورها الرقابي والإشرافي والميداني ومنع التلاعب والغش التجاري من قبل بعض ضعفاء النفوس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى