صنعاء نفذت عملية عسكرية ضد أهداف إسرائيلية في إيلات

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> أعلنت جماعة الحوثي اليوم الجمعة، تنفيذ عملية عسكرية ضد أهداف إسرائيلية محددة الإسرائيليِّ في منطقة "أم الرشراشِ" (إيلات) جنوبي إسرائيل، بعدد من الصواريخِ الباليستية.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع في بيان له: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض حتى هذه اللحظة للعدوان والحصار..نفذت القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية، وبعون اللهِ تعالى، عملية عسكرية ضد أهداف محددة للعدو الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة وذلك بعدد من الصواريخِ الباليستية".

وأضاف البيان: "تؤكد القوات المسلحة اليمنية استمرارها في تنفيذ واجباتها الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم، وذلك استجابة لنداءات شعبنا اليمني الحر ونداءات كل الأحرار من أبناء أمتنا العربية والإسلامية".

وأردف: "إن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني في البر والبحرِ حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة أعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض صاروخ "أرض أرض" في منطقة البحر الأحمر كان في طريقه نحو إسرائيل.

وذكرت "القناة 12" الإسرائيلية بأنه نظام "آرو" (السهم) اعترض صاروخا باليستيا أطلق على إسرائيل من اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى