وزيرا الدفاع والداخلية يشاركان في افتتاح معرض الدفاع العالمي 2024

> ​الرياض "الأيام" :

> ​شارك وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم الأحد في فعاليات افتتاح معرض الدفاع العالمي 2024 في العاصمة السعودية الرياض والذي يستمر من 4 - 8 فبراير الجاري بحضور وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان وعدد من وزراء الدفاع ورؤساء الوفود من 45 دولة.

وطاف وزير الدفاع والوفد المرافق له في اقسام المعرض الذي نظمته الهيئة العامة للصناعات العسكرية للاطلاع على التقنيات والأسلحة والمعدات العسكرية الحديثة، مشيدا بمستوى الترتيب والتنظيم المتميز والجهود التي بذلت لإقامة معرض الدفاع الذي شاركت فيه أكثر من 750 جهة عارضة.

رافقه في الزيارة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن د. صالح محمد حسن ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي ومندوب اليمن في التحالف الاسلامي اللواء الركن توفيق القيز ومدير مكتب وزير الدفاع اللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي والملحق العسكري لبلادنا لدى السعودية العميد الركن يحيى الوعيل.

كما شارك وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، بالعاصمة السعودية الرياض في فعاليات معرض الدفاع العالمي التي تنظمها الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير الجاري.

وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان يشارك في افتتاح معرض الدفاع العالمي 2024
وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان يشارك في افتتاح معرض الدفاع العالمي 2024

وقام وزير الداخلية ومعه اللواء الركن محمد سالم بن عبود وكيل أول وزارة الداخلية بجولة في أروقة المعرض مطلعًا على أحدث التقنيات العسكرية والدفاعية في المجالات الأرضية والجوية والبحرية، والفضاء إلى جانب الكثير من العروض التوضيحية والحية، في مجال الدفاع والأمن من الجهات العارضة الحكومية والشركات السعودية والشركات العالمية.

كما شارك وزير الداخلية في مشاهدة العرض الحي لفريق الصقور في سلاح الجو الملكي السعودي بحضور الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وبحضور عدد من وزراء الدفاع والداخلية العرب والعالم الإسلامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى