لحج.. رحلة ترفيهية وتعليمية لطلاب وطالبات ذوي الهمم إلى ردفان

> الحوطة "الأيام" خاص:

> نفذ طلاب وطالبات جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم لحج، اليوم الإثنين، رحلة ترفيهية تعليميه إلى رباعيات مديريات ردفان، بتمويل من مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية. وخلال الرحلة تعرف طلاب وطالبات من فئة الصم على معالم مديرية ردفان التاريخية والوطنية,


مسؤولة النشاط بجمعية الصم والبكم بشائر صلاح .. أوضحت بأن هذه الرحلة تندرج ضمن الأنشطة التعليمية التي وضعتها إدارة الجمعية لربط الأصم بالواقع، والتعرف عن قرب على مختلف المعالم التاريخية والأثرية والوطنية في محافظة لحج.

مشيرة بأن هذه الرحلة نضعها لتنمية مهارات فئة الصم التعريفية والتعليمية، وتعزيز محبتهم لمحافظتهم لحج، بشكل خاص ولوطنهم بشكل عام، وهذه الرحلة تعتبر الثالثة في الأنشطة التعليمية.


مبينة بأن إدارة الجمعية وبكادرها التعليمي كذلك مستمر متى ما توفرت الإمكانيات، لتنشيط وتوسيع الأنشطة وخاصة التعليمية لخدمة طلابنا من هذه فئة الصم.


رئيس مؤسسة روابي د. عبدالرزاق البكري .. أوضح بأن روابي مستمرة في دعم فئة ذوي الإعاقة بمحافظة لحج، وتنفيذ هذه الرحلة التعليمية إلى مديرية ردفان كخطوة للاطلاع عن قرب لما تحتويه مناطقها على حقبة تاريخية نضالية وطنية، وكذلك موقعها المهم شمال عدن، بالإضافة إلى الواجهة الطبيعية السياحية الجبلية الشامخة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى