تنفيذي الحد بيافع يناقش الجوانب الخدمية والتنموية

> الحد «الأيام» خاص:

> عقد المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية الحد، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري برئاسة حسين أحمد عوض الجوهري مدير عام المديرية، لمناقشة العديد من القضايا والملفات المتعلقة بالجوانب الخدمية والتنموية.

وأكد الاجتماع على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي وضرورة رفع التقارير المطلوبة في الوقت المحدد وتلمس هموم المواطنين والعمل على حل مشاكلهم بشكل فعّال، إضافة إلى تقييم أداء مدراء المكاتب الخدمية بشكل دوري لضمان تحقيق الكفاءة والتميز في العمل والرفع بالاحتياجات الضرورية لتنفيذ المشاريع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم تقارير مفصلة حول الصعوبات والمعوقات التي تواجه كل مدير تنفيذي في أداء مهامه بكفاءة.


ودعا الجوهري، إلى اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقًا للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا داعيا إلى تكاتف الجهود وتكاملها للارتقاء بالعمل في المكاتب التنفيذية.

وناقش الاجتماع، توقف خدمة الكهرباء، مؤكدًا على ضرورة توفير المشتقات النفطية للمحطة وفقًا للعقود المبرمة مع شركات الطاقة المتشراة والعمل الجاد لمواجهة التحديات التي ترافق عمل المحطة، كما ناقش آليات وسبل تفعيل مهام الرقابة الميدانية لحماية المستهلك وأهمية اتباع الإجراءات القانونية في ضبط المخالفات التموينية والسعرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى