اليوم.. ترتيل وعزيز في نهائي الممتاز.. إبراهيم الحقلي يتوج ببطولة الناشئين التاسعة للتنس العدني

> عدن «الأيام» خاص :

>  توج اللاعب إبراهيم الحقلي بطلا لفئة الناشئين تحت 16 عاماً، ضمن منافسات البطولة التاسعة للتنس والتي تقام منافساتها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر، والتي ينظمها النادي برعاية وكالات شهاب للتأمين والتجارة، ممثلة بالمدير العام الاستاذ عقيل عمر شهاب الرئيس الفخري لنادي التنس العدني ، وتستمر منافسات البطولة خلال الفترة من 4 فبراير الجاري إلى الـ 11 منه 2024.

وحسم الحقلي تتويجه ببطولة فئة الناشئين بفوزه في المباراة النهائية التي جرت يوم أمس الأول الخميس على منافسه يوسف زهير في مباراة قوية وممتعة انتهت في الاخير لمصلحة إبراهيم الحقلي بواقع مجموعتين دون مقابل (6 - 4) و (6 - 4).

وضمن منافسات البطولة تأهل ترتيل فائز وعزيز عادل إلى المباراة النهائية ، في فئة فردي الممتاز ، بفوزهما في الدور نصف النهائي الذي أقيمت منافساته عصر أمس الأول الخميس ، ليضرب اللاعبان موعدا في المباراة النهائية اليوم السبت لتحديد بطل فئة فردي الممتاز.

وفي تفاصيل مباراتي نصف النهائي ، فقد أسفرت المباراة الأولى عن فوز ترتيل فائز على منافسه زهير الموشجي بنتيجة مجموعتين دون مقابل بواقع (6 - 1) و (6 - 2) ، في حين أقصى عزيز عادل منافسه منصور محمد في نصف النهائي الثاني ، بواقع مجموعتين دون مقابل كانت تفاصيلها (6 - 4) و (6 - 2).

وتأتي هذه البطولة التاسعة لنادي التنس العدني ضمن خطة نشاط النادي للعام الجديد 2024 ، وتعتبر باكورة خطة نشاط النادي التي ستشمل العديد من البطولات والفعاليات خلال العام الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى