نجاح كبير لبطولة حضرموت المفتوحة للأندية والصالات لبناء الأجسام بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> نظم فرع اتحاد بناء الأجسام بساحل حضرموت في الفترة من 6 إلى 9 فبراير الجاري منافسات البطولة المفتوحة لأندية ساحل حضرموت والصالات الرياضية بالمكلا التي أقيمت برعاية  وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في الساحل.

وشهدت البطولة التي حضرها وتابعها جمهور غفير من عشاق اللعبة، منافسات قوية بين المتقدمين، في مختلف الأوزان، وهي (60 كجم ، 65 كجم ، 70 كجم ، 75 كجم ، و80كجم ) ، حيث بدأت فعاليات البطولة بعملية الوزن .. وفي اليوم التالي، كان التحكيم السري والنهائي ، وقد تم إختيار بطل أبطال بطولة حضرموت المفتوحة لبناء الأجسام ، للأندية والصالات الرياضية ، وهو (البطل أحمد رزق الجابري) من نادي شعب حضرموت.

وجاءت نتائج الفرقي على النحو التالي : نادي شعب حضرموت الرياضي - المركز الأول - 42 نقطة ، مركز الكورنيش للياقة البدنية - المركز الثاني - 24نقطة ، صالة المحترفين - المركز الثالث - 15 نقطة ، نادي المكلا الرياضي - المركز الرابع - 12 نقطة .. وتم تكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات وشهادات المشاركة.. كما تم تكريم عدد من المساهمين في نجاح البطولة وتنظيمها، وتم منح الأبطال الأوائل في كل وزن اشتراكاً مجانياً شهرياً من قبل نادي باور جيم بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى