لحج.. اتفاق بين التربية والنقابات على وقف الإضراب فورًا

> تبن "الأيام" خاص:

> دعا اجتماع جمع قيادة التربية مع قيادات اتحاد نقابات العمال بالمحافظة، أمس الثلاثاء، إلى استئناف الدراسة فورًا، وتكليف لجنة لمتابعة آخر المستجدات الحقوقية والمالية مع مكتب المالية بالمحافظة.

ودعا مدير مكتب التربية بمحافظه لحج فهمي بجاش، في اللقاء إلى إنقاذ ما تبقى من العام الدراسي الحالي وتغليب مصلحة الطلاب.. وعودة الدراسة في المدارس التي مازالت أبوابها مؤصدة أمام طلابها، شاكرًا كل المعلمين والإدارات المدرسية التي علقت الإضراب مبكرًا، واستأنفت الدراسة، مفضلة المصلحة العامة، وللأهمية الكبرى التي يمثلها التعليم في المجتمع، مطالبًا بقية المدارس بالعودة إلى الدراسة فورًا، مؤكدًا أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، لن يألوا جهدًا في الدفاع عن حقوق المعلم، وسيظل في متابعة دائمة مع الجهات الحكومية.


وفي الاجتماع أكد بجاش، وقوف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مع معلميه وموظفيه وحقوقهم، وأنه دائمًا ما يتناول هذا الموضوع في كافة لقاءاته واجتماعاته مع الجهات المسؤولة في المحافظة والوزارة، باعتبارها حقوقًا، وعلى الحكومة تنفيذ كل ما التزمت به.

وفيما يتعلق بتأخير الرواتب، أكد بجاش أن مكتب التربية والتعليم ينهي كافة الكشوفات المتعلقة بالرواتب في وقت مبكر، ويسلمها في حينها إلى مكتب المالية بالمحافظة، ويظل في تواصل دائم لاستعجال صرف رواتب المعلمين في وقتها، منوهًا أن راتب يناير سيتم صرفه خلال اليومين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى