بعد ذبحه ابنة أخته.. ضبط قاتل الطفل نسيمة بلحج

> المضاربة «الأيام» خاص:

> قالت مصادر محلية بمديرية المضاربة بمحافظة لحج، أمس السبت، إن المتهم بقتل الطفلة نسيمة عوض علي عوض نيقا، وهي ابنة أخته، وتبلغ من العمر ما يقارب التسع سنوات، تم القبض عليه من قبل أفراد اللواء الثالث حزم وإيداعه سجن اللواء مؤقتًا استعدادًا لتسليمه لأجهزة الأمن واتخاذ الإجراءات القانونية في القضية التي أثارت الرأي العام جراء إقدام خال على قتل ابنة أخته ذبحًا.

وأشارت بعض المصادر إلى أن المتهم ويدعى "عصام سليم وكيح" كان يسكن مع أخته في منطقة الخيسة ووقت الحادثة كانت أسرة أخته في منطقة مرخة شرق خور العميرة لزيارة أهلها وقضاء أوقات للنقاهة.

الطفلة الضحية نسيمة عوض
الطفلة الضحية نسيمة عوض

وكشفت تلك المصادر إلى أن المتهم بقتل ابنة أخته كان يعمل في النقاط الخاصة للجباية غير القانونية قبل الحملة التي أنهت تلك النقاط، ومن بعد الحملة كان بعض الأفراد يقدمون له الغذاء لأنه كان يسكن بمحاذاة الطريق العام وبالقرب من موقع إحدى السرايا التابعة للواء الثاني في (عشة) كوخ من خشب حتى إن قائد إحدى السرايا تكفل له بخيمة لإيوائه وتقديم الغذاء له أسوة بالأفراد العسكريين، بحسب المصادر.

وطالب المواطنون في منطقة خور العميرة بسرعة إحالة المتهم إلى أجهزة الأمن والقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبها المتهم وذلك بإقدامه على ذبح الطفلة ابنة أخته.

ومازالت دوافع جريمة مقتل الطفلة نسيمة مجهولة حتى اللحظة وجارٍ التحقيق فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى