​وزارة الإعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين تنعي الصحفي نبيه عطا

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​شيع فجر اليوم الاثنين بمدينة الحوطة، جثمان الفقيد الإعلامي نبيه عطا، المدير السابق لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الصحفي خلال عقود، عقب تعرضه قبل أيام للإصابة بجلطة دماغية أسعف على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بمدينة عدن.

وشارك العديد من المواطنين وأصدقاء الفقيد في مراسيم التشيع ليوارى الثرى بمقبرة المدينة بعد الصلاة عليه في أحد مساجدها، حيث يعد الفقيد نبيه عطا من أبرز الإعلاميين بالمحافظة وعمل خلال فترة إدارته لوكالة أنباء سبأ كثيرًا من التقارير والأخبار الخاصة بالمحافظة ونقل رسالتها الإعلامية عبر وكالة الأنباء لمختلف الصحف والمواقع  الإلكترونية.

ونعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، ووكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، ونقابة الصحفيين اليمنيين، وفاة المدير العام السابق لمكتب وكالة "سبأ" في محافظة لحج الزميل الصحفي نبيه عطا عن عمر ناهز الـ "60 عامًا"، مساء أمس الأول، أثناء تلقيه العلاج في أحد مستشفيات العاصمة عدن.

وعبرت الوزارة والوكالة والنقابة في بيان النعي، عن بالغ الأسى والألم برحيل الزميل الصحفي نبيه عطا الذي قضى نحو 25 عامًا من حياته في العمل الصحفي والإعلامي وشغل خلالها منصبي مدير عام مكتب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ورئيس اللجنة النقابية لنقابة الصحفيين اليمنيين في محافظة لحج.

وأشاد بيان النعي بالمناقب والصفات الحميدة للفقيد الصحفي نبيه عطا، وأدواره ومهنيته في مجالات العمل الصحفي والإداري خلال ممارسة مهام عمله في الإعلام الرسمي في لحج، معربًا عن التعازي الحارة والمواساة الصادقة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى