نائب مدير شركة النفط بعدن: النيابة برأتني من كل الادعاءات

> عدن «الأيام» خاص:

> علَّق نائب مدير عام شركة النفط عدن يسلم صالح بن شملان في توضيح خاص لـ "الأيام" حول ردود الفعل التي أثيرت بشأن ادعاءات بالفساد وجهت له.

يسلم بن شملان
يسلم بن شملان
وقال بن شملان في رده على الخبر المنشور بصحيفة "الأيام" في العدد "7928": "تابعت باهتمام بالغ ما أثير من ردود أفعال حول مذكرات وكيل نيابة الأموال العامة، التي نُشرت في فترة سابقة، وتمت إعادة إثارتها بطريقة مؤسفة، تزامنت مع قرار منحي ثقة قيادة الوزارة، والإدارة العامة وشركة النفط عدن، بهدف التشويه، والإساءة لسمعتي وسمعة زملائي والتشكيك بسلامة قرار تكليفنا بمسؤولية العمل وخدمة قطاع النفط وشركاته ومؤسساته".

وأضاف: "من هنا أود أن أؤكد أن كل ما أثير من ادعاءات وتهم كيدية، قد تم دحضها وإثبات بطلانها في حينها، وأنا هُنا أضع بين أيديكم ما يثبت صحة ذلك، ولو لم تكن رغبتنا الخوض فيه".

واستطرد يسلم صالح بن شملان بقوله: "أتوجه باعتذاري البالغ لقيادة وزارة النفط، ولقيادة الإدارة العامة، ولشركة النفط وقيادة العاصمة عدن لما تسببت لهم حملة التشكيك والنيل من سمعتنا، وأقدر لهم تقديرًا عاليًّا، دعمهم ومساندهم وثقتهم. كما أتوجه بالتقدير لجميع زملائي الذين ستربطنا معهم مسؤوليات خدمة شركة النفط، وكذا أشكر كل من دعمني وساندني والتمس العذر لمن انساق دون وعي أو تحرٍ حول الاختلاقات الكيدية والتوظيفات المعيبة التي كان هدفها تفكيك وضرب حالة التماسك والترابط بين كوادر ومنتسبي شركة النفط والوزارة بشكل عام. وختامًا أعدكم وأعاهد نفسي على العمل بروح الفريق الواحدة وبعزيمة وإرادة تُعلي من شأن ومكانة شركة النفط عدن".

وأرفق نائب مدير عام شركة النفط عدن يسلم صالح بن شملان، رده بمذكرة صادرة من قبل نيابة استئناف شبوة تؤكد تبرأته من الادعاءات المنسوبة إليه، وتبين عدم وجود أي وقائع جنائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى