السلطة المحلية في القطن تدعو النقابات لرفع الإضرابات

> القطن "الأيام" محمد رائد محمد:

> دعت السلطة المحلية في مديرية القطن بمحافظة حضرموت رؤساء نقابة المعلمين والتربويين في الوادي والصحراء إلى تعليق الإضراب ومواصلة العملية التعليمية.

جاء ذلك في مذكرة، وجهتها أمس السلطة المحلية لمديرية القطن لرؤساء النقابات الفرعية للمعلمين في الوادي والصحراء ومعلمي ومعلمات مديرية القطن والتي قالت فيه "إنه كان الأجدر التنسيق مع قيادة النقابات العامة في العاصمة عدن عملا بنص المادة (40) من قانون تنظيم النقابات العمالية رقم (35) لسنة 2002م ليكون الإضراب شاملا كافة المحافظات بما فيها العاصمة عدن حتى تكون الاستجابة فاعلة من الحكومة لمطالبكم وإلا سيكون مخالفًا للقانون المذكور سلفًا وفقًا ونص المادة (55)".

وقالت السلطة المحلية في مديرية القطن ضمن خطابها "إن استهداف محافظة حضرموت عامة ووادي حضرموت خاصة فقط بالإضرابات وعلى مدى سنوات سابقة فهذا يُـعد خروجًا عن العمل النقابي العام ولا يصل إلى الهدف المنشود في الإضراب بل تعطيل العملية التعليمية وتدني مستوى التحصيل العلمي لأبنائكم الطلاب".

ودعا المجلس المحلي في مديرية القطن بمحافظة حضرموت رؤساء النقابات الفرعية للمعلمين في الوادي والصحراء إلى إعادة النظر في الإضراب واستمرار العملية التعليمية لصالح الطلاب، والبحث عن وسائل أخرى تحقق المطالب المشروعة للمعلمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى