تدشن مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام» عامر الجابري:

> دشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت، اليوم الأربعاء، مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء بمستشفى رؤية لطب العيون والشبكية بمدينة سيئون، برعاية وزير الصحة والسكان د. قاسم بحيبح ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي.

ويأتي المخيم بإشراف الإدارة العامة للمخيمات الطبية بوزارة الصحة ومكتب الوزارة بوادي حضرموت والصحراء وبتمويل من الهلال الأحمر التركي وبالتعاون مع مستشفى رؤية لطب العيون والشبكية ويستهدف المواطنين دون استثناء من مرضى المياه البيضاء ويستمر إلى الأول من مارس.

وقام وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري والسفير التركي بجولة في المخيم وفي ختام الجولة، أشار الوكيل إلى أهمية تنفيذ هذا المخيم الذي سيسهم في خدمة المجتمع، مشيدًا بالشراكة بين الهلال الأحمر اليمني والتركي الذي أسهمت في نفع المواطنين.

من جانبه عبر السفير التركي عن سعادته وهو يشارك في تدشين هذا المخيم الإنساني الذي يسهم في خدمة المجتمع ويرفع المعاناة عن مرضى العيون، مؤكدًا وقوف تركيا إلى جانب اليمن في ظل هذه الظروف التي تمر بها اليمن.

بدوره أكد رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت د. مرتضى بن يحيى، أن الهلال اليمني سيظل يبحث للحصول على المشاريع التي تصب في خدمة المجتمع.

من جانبهم عبر عدد من المواطنين المستفيدين عن سعادتهم وارتياحهم بهذا المخيم الإنساني الذي أسهم في مساعدتهم للحصول على عمليات إزالة المياه البيضاء شاكرين كل من ساهم ودعم لتنفيذ هذا المخيم متمنين أن يكون في ميزان حسناتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى