محافظ حضرموت يناقش مع اليونيسف مؤشرات أداء وإنجاز حملة التحصين

> المكلا «الأيام» خاص:

> ناقش محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم ، مع مدير التحصين بمنظمة الصحة العالمية باليمن د.آشلو تيكا، ومدير مكتب اليونيسف بمحور حضرموت د. فوزية غرامة، مؤشرات أداء وإنجاز الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال التي نفذت خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري.

استعرض اللقاء، جهود منظمة الصحة العالمية واليونيسف في الإشراف على سير الحملة في عموم حضرموت، والتقويم العام لحملة التحصين ومؤشرات الوصول للحالات المستهدفة التي بلغت 97 % ودعم منظمة اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية للحملات ومنظومات الطاقة الشمسية وثلاجات حفظ اللقاحات وآلية نقلها بحرص وعناية إلى المحافظات والمراكز الصحية.

ممثلو منظمة الصحة العالمية واليونيسف أشاروا بالتكامل مع السلطة المحلية ومكتب الصحة والتسهيلات التي تقدّمها السلطة المحلية بحضرموت لإنجاح عملها والتنفيذ الأمثل لحملات التحصين.

وأكدوا، نجاح الحملة والتدخلات التي وصلت إلى جميع المناطق المستهدفة، مشيدين بالخبرات المتراكمة لفرق العمل الصحية وتفانيها في عملها، ومساهمة السلطات المحلية في المديريات واللجان المجتمعية في إنجاح الحملة.

وتعرف المحافظ على الخطوات القادمة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسف خلال العام 2024 لتنفيذ الحزمة الصحية المتكاملة للمجتمعات المستهدفة من خلال توفير التغذية والصحة الإنجابية والتحصين ورعاية الأم الحامل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى