حراك لحج يوجه برفع الجاهزية لمناصرة الفلسطينيين في غزة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> > وجّه رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في محافظة لحج د. وحيد فضل البكيلي، كافة قواعد ودوائر المجلس برفع وتيرة الجهوزية وتفعيل الأداء التنظيمي والثوري لمناصرة الأشقاء الفلسطينيين في مدن قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان بربري وهمجي ظالم من قبل قوات الكيان الصهيوني.

وبذل البكيلي منذ اللحظة الأولى لتوليه مهام قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي على مستوى محافظة لحج، جهودًا مضنية ومساعي حثيثة لإحياء الروح الثورية الجنوبية، وغرس قيم ومبادئ التضامن مع القضية الفلسطينية في نفوس الجميع.

وبدعم سخي ورعاية كاملة ومتابعة مستمرة من قبل رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي عبدالولي الصبيحي، يعتزم الشارع الجنوبي للخروج بمسيرات جماهيرية كبرى للتضامن مع الأشقاء الفلسطينيين في غزة الذين يتعرضون وللشهر السادس على التوالي لعدوان ظالم وغاشم، وحرب إبادة جماعية غير مسبوقة، ولكل أنواع المآسي وأشكال المعاناة والقتل والقمع والإرهاب والصلف والتجويع من قبل قوات الاحتلال الصهيوني التي دمرت كل سبل ومقومات الحياة في القطاع الذي يعد خط الدفاع الأول عن العرب والمسلمين.

وأكد البكيلي، على أهمية تضافر جهود جميع قواعد وتشكيلات ودوائر المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بعموم مديريات المحافظة، مشددًا على ضرورة شحذ الهمم والعمل بإخلاص وإرادة وعزيمة وتفانٍ لتطوير وتعزيز الأداء التنظيمي وتفعيل دور العمل الثوري والارتقاء به نحو الأفضل للوصول إلى المستوى المأمول.

من جانبه، دعا رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي عبدالولي الصبيحي، كافة الدول الشقيقة والصديقة إلى إدانة ما تقوم به القوات الإسرائيلية من عدوان ظالم وحرب إبادة وتجويع ضد الفلسطينيين، والوقوف بحزم أمام الجرائم والمجازر البشعة والانتهاكات الإنسانية التي ترتكبها آلة الحرب الصهيونية بحق الأبرياء في قطاع غزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى