​البحسني يتابع استعدادات حضرموت الخدمية لشهر رمضان

> المكلا «الأيام» خاص:

> ​قام اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت في المكلا، بلقاء محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، للاطلاع على استعدادات السلطة المحلية لاستقبال شهر رمضان المبارك.

خلال اللقاء، استمع البحسني إلى نتائج الزيارة التي قام بها لمديريات الوادي والصحراء، والتي شملت تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية، بالإضافة إلى النظر في واقع الخدمات المقدمة في المديريات، مؤكدًا حرص السلطة المحلية على تطوير جميع المجالات.

تمت مناقشة مستوى الخدمات العامة في المحافظة، وسُبُل تحسينها وتطويرها لصالح المواطنين، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتحسين خدمة الكهرباء خلال فترة رمضان وفصل الصيف.

وأشاد البحسني بالجهود التي تقوم بها السلطة المحلية في حضرموت وأعرب عن دعمه لها، مطالبًا بمواصلة مكافحة الفساد وتطبيق الرقابة الدقيقة على المؤسسات الحكومية.

وختم اللقاء بدعوة البحسني للسلطة المحلية، للاستمرار في التواصل مع المواطنين، ومعالجة معاناتهم، معبرًا عن استعداد مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لدعم حضرموت في جميع المجالات.

وفي سياق أخر دشّن اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت في المكلا، مشروع المخابز الخيرية الذي يمتد على ثلاث مديريات بساحل حضرموت.

وفي حضور عدد من كبار المسؤولين بمحافظة حضرموت، ورجال الأعمال الخيرين، قام البحسني بتدشين المشروع الذي يشمل 5 مخابز خيرية، حيث يوجد ثلاثة مخابز في مناطق مختلفة بمدينة المكلا، ومخبز في مديرية غيل باوزير، وآخر في مدينة الشحر، بهدف إنتاج 30 ألف حبة رغيف يوميًا، تُباع بسعر مدعوم.

الحسني خلال تدشين مشروع المخابز الخيرية بالمكلا
الحسني خلال تدشين مشروع المخابز الخيرية بالمكلا

وخلال حديثه في الافتتاحية، دعا البحسني رجال الأعمال الخيرين بحضرموت، لدعم المبادرات الخيرية وتوسيع نطاقها لتصل إلى جميع مدن المحافظة، مشيرًا إلى أهمية إحياء قيم التكافل والتراحم في المجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأكد البحسني أن هذه المبادرات ستلعب دورًا هامًا في دعم الأسر المحتاجة، وستساهم في تخفيف العبء عنهم، داعيًا السلطة المحلية بحضرموت إلى توفير المزيد من المواقع، لإنشاء مخابز خيرية تخدم أكبر عدد ممكن من المواطنين المحتاجين، وفقًا لمكتب إعلام البحسني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى