​الجهوري يلتقي اللجنة الثقافية ويناقش ترتيبات التصفيات التمهيدية

> سيئون «الأيام» خالد بلحاج:

>
ناقش المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الاخ رياض بن صلاح الجهوري ترتيبات التصفيات التمهيدية لبطولة الجمهورية الثقافية والمسابقة الرمضانية الثامنة لأندية وادي حضرموت.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد بمكتبه اللجنة الثقافية الاجتماعية لشباب أندية وادي حضرموت برئاسة الأخ صلاح سالم باوزير.. وأثناء اللقاء رحب الجهوري برئيس اللجنة وأعضائها، مهنئاً إياهم بحلول شهر رمضان المبارك .. ومثمناً جهودهم خلال الفترة الماضية ، في تنشيط العمل الثقافي في الأندية على مستوى الوادي والمحافظة .. رافضاً الإستقالة التي تقدمت بها اللجنة ، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في عملها وإدارة اللجنة الثقافية والاجتماعية لشباب أندية وادي حضرموت .. وقد تم في الاجتماع إقرار التصفيات التمهيدية لبطولة الجمهورية الثقافية المزمع إقامتها في العاصمة عدن في الاسبوع الأول من شهر رمضان المبارك .. وكذا المسابقة الرمضانية الثامنة لأندية وادي حضرموت، والتي سوف يستضيفها نادي الهلال الرياضي الثقافي بالسويري مساء يوم الأربعاء الثالث عشر من مارس 2024م.

من جانبه.. استعرض رئيس اللجنة الثقافية أنشطة اللجنة الثقافية والاجتماعية والإسهام في تفعيل العمل الثقافي للأندية الكائنة في وادي حضرموت، وتنوع أماكن استضافة المسابقات الثقافية من مكان إلى آخر لتوطيد العلاقات بين الأندية الرياضية.

حضر اللقاء مدير إدارة النشاط بمكتب وزارة الشباب الأخ غازي حسان ورئيس نادي هلال السويري عبد الله حديجان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى