التلال يكسب نصر الضالع في افتتاح مريسي 28

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> كسب التلال منافسه النصر الضالعي بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثامنة والعشرين والتي تقام بتنظيم من إتحاد الكرة بعدن ، وبرعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن ، وبدعم من بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.


بدت الرغبة واضحة من جانب التلال الذي دخل لاعبوه اللقاء وأعينهم على نتيجة اللقاء ، الذي حاول منذ البداية الوصول للشباك وتسجيل هدف السبق ، وكاد الوافد الجديد إلى صفوف التلال حامد وحيد ، أن يباغت فريق النصر بهدف مبكر إلا أن مدافع فريق النصر أبعدها في اللحظات الأخيرة قبل أن تتجاوز خط المرمى لتستمر بعد ذلك دقائق الشوط الأول بضغط من جانب لاعبي التلال ، وبالمقابل اعتمد فريق نصر الضالع على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة التي كانت تبعث على القلق وسط دفاعات التلال.

وفي بقية دقائق الشوط الأول كانت هناك انتفاضة في صفوف التلال ، ومن كرة بينية وصلت إلى أقدام المتألق عادل عباس الذي حاول التوغل ليتعرض للإعاقة من المدافع النصراوي ليتحصل على إثرها على ركلة جزاء نفذها بنفسه في الشباك محرزا اول أهداف فريقه في المباراة ، وذلك عند الدقيقة الـ 43 ، لتمر بقية الدقائق دون تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بهدف تلالي دون مقابل للنصر.


وفي بداية دقائق الشوط الثاني لم يشهد الأداء المستوى المتوقع من الفريقين ، قبل أن يتحسن أداءهما في منتصف الشوط الذي شهد تحرر لاعبي الطرفين الذين حاولوا الوصول لمناطق الخطورة وخاصة من جانب التلاليين لمضاعفة التقدم وإراحة الاعصاب .. وفي المقابل كانت دقائق الشوط الثاني أفضل حضوراً من جانب لاعبي النصر الذين حاولوا الرد ومحاولة تسجيل التعادل .. لتشهد بقية الدقائق صحوة تلالية بعد التعديلات التي أحدثها مدرب الفريق، والتي أثمرت عن تحسن واضح في أداء اللعب الاحمر والاستحواذ ، لتحضر الإثارة ويضيف التلال هدفاً ثانياً عن طريق (فيصل عبد الله) ، ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، يعود الفريق الأحمر لتعزيز التقدم بهدف ثالث جاء بأقدام المهاجم البديل (كريم حمدي) ، وقبل النهاية بدقائق قلص فريق نصر الضالع النتيجة من نقطة الجزاء بهدف جاء عن طريق حمادة ناصر لينتهي اللقاء بفوز التلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.


أدار اللقاء الحكم علي الحسني ( في الساحة) وعلى الخطوط جمال عبده (مساعداً أول) ، وخالد فتحي (مساعداً ثانياً)، وياسين اللبني رابعاً ، فيما راقبه الكابتن جمال البارعي .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق التلال (فيصل عبد الله) الذي تسلم جائزته المستحقة من (الأستاذ شكيب عليوة) نائب مدير بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك).

ويلتقي اليوم الخميس الموافق 4 رمضان في ثاني مباريات بطولة مسابقة الفقيد علي محسن المريسي لكرة القدم (وحدة عدن وشباب زبيد) من محافظة الضالع.


وكانت قد انطلقت منافسات النسخة الثامنة والعشرين من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم، بحفل افتتاح رائع أقيم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في العاصمة عدن ، شمل تقديم لوحة بديعة واستعراض أعلام وشعارات الفرق المشاركة في البطولة ، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية والعروض الكرنفالية التي عبرت عن المناسبة.

حضر افتتاح البطولة رئيس انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف ، والأستاذ عبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة وجدان الشاذلي ، وشكيب عليوة نائب مدير بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك ، والأستاذ عبد الجبار سلام سعيد رئيس اتحاد الكرة بعدن ، وخالد الزامكي رئيس إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن ، ومأمور مديرية صيرة د. محمود بن جرادي وعدد من الشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى