​اغتيال ضابط في جهاز مكافحة الإرهاب بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​اغتال مسلحون مجهولون على متن دراجة نارية أمس، ضابطا في جهاز مكافحة الإرهاب بحارة عباس المرابع يدعى حسين خالد فضل البان في العقد الرابع من العمر عقب خروجه من تأدية صلاة العشاء والتراويح من مسجد الحارة بإطلاق الرصاص علية ليفارق الحياة على إثرها متأثرا بالإصابة التي تعرض لها، فيما تمكن المسلحون من الفرار إلى جهة مجهولة بعد تنفيذ عملية الاغتيال.

ونقل جثمان القتيل إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون لاستكمال الإجراءات القانونية، فيما شرّعت أجهزة الأمن بالانتشار والبحث عن المتهمين بعملية الاغتيال وسماع أقوال الشهود.

وتشير بعض المصادر إلى أن عملية الاغتيال تعد من العمليات التي تشير فيها إلى أصابع تنظيم القاعدة، حيث تعد الدراجة النارية إحدى الوسائل المستخدمة من قبل تنظيم القاعدة في عمليات الاغتيال.

وكانت مدينة الحوطة في لحج، قد سجلت ما قبل 2015م عمليات اغتيال من قبل تنظيم القاعدة لكثير من أفراد الأمن اُغتيلوا بنفس الطريقة التي تمت فيها اغتيال الضابط حسين خالد البان أحد أفراد جهاز مكافحة الإرهاب.

وتواصل أجهزة الأمن في لحج لليوم الثاني على التوالي، إجراء تحقيقاتها وتحرياتها والبحث عن المشتبهين بعملية اغتيال ضابط في جهاز مكافحة الإرهاب بإحدى حارات مدينة الحوطة في حادثة تعد الأولى التي تشهدها المدينة بعد حالة من الاستقرار الأمني بالمدينة وضواحيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى