بايرن ميونيخ يمطر شباك دارمشتات في ليلة إصابة كين

> برلين «الأيام» وكالات :

> قلب بايرن ميونخ الطاولة على مضيفه دارمشتات ، وهزمه بنتيجة (5 - 2) ، مساء السبت ، على ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور، ضمن الجولة 26 بالدوري الألماني .. وسجل خماسية بايرن ، جمال موسيالا (36 و64) وهاري كين (45) وسيرجي جنابري (74) وماتياس تيل (90)، بينما أحرز ثنائية دارمشتات تيم سكارك (29) وأوسكار فيلهلمسون (90).

وحقق بايرن فوزه الـ 19 هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 60 نقطة، ويقلص الفارق إلى 7 نقاط مع باير ليفركوزن صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند 13 نقطة في المركز الأخير.

وتعرض بايرن ميونيخ لضربة في مواجهة الأمس ، بعد تقدم البايرن (4 - 1) في النتيجة ، فقد توغل ليروي ساني داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ساقطة اصطدمت بالعارضة، وحاول كين متابعتها ولكن كاحله اصطدم بقوة بالقائم في الدقيقة 79.

وبعد أن تلقى العلاج لم يتمكن الدولي الإنجليزي من إكمال اللقاء ، ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 80، وحل مكانه إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، علماً أن كين انفرد في المباراة بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب في موسمه الأول بالبوندسليجا برصيد 31 هدفا .. وبشكل عام، ساهم كين في تسجيل 40 هدفا في الدوري الألماني خلال 26 مباراة ، بتسجيل 31 هدفا وصناعة 9 آخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى