الروضة يدك شباك شباب الوضيع بتسعة أهداف في مريسي 28

> عدن «الأيام» خاص :

>
دك فريق الروضة شباك مرمى شباب الوضيع بتسعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرين والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، وبرعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . أحمد حامد لملس ، وانتقالي العاصمة عدن ، وبدعم من بنك التسليف التعاوني والزراعي(كاك بنك) ، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 ولم يجد لاعبو فريق نادي الروضة أي صعوبة في تحقيق فوز سهل أمام المنافس فريق شباب الوضيع ، ومن ثم خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لملاقاة فريق قشن من محافظة المهرة ، في حين لم يقدم فريق شباب الوضيع في مشاركته الأولى في البطولة مايستحق ذكره وغادرها من دورها الاول.

 مجريات الشوط الأول في مجمله اكتست بألوان فريق الروضة ، الذي لم يعان لاعبوه مطلقاً في الاستحواذ على الكرة والتلاعب بالمنافس ومن ثم الوصول للشباك بأريحية ، حيث انتهى الشوط الأول بخماسية نظيفة سجلت عن طريق حمودي الشيبة (هدفين) وخالد النخعي (هدفين) وقاسم صافطه (هدفاً).

 ولم يتغير الحال في الشوط الثاني والذي شهد في بدايته استمراراً لتفوق فريق الروضة مضاعفاً من تفوقه بتسجيل هدف سادس حمل توقيع المهاجم (عصام وديع) ، ليعود بعدها بدقائق معدودة نجم الفريق (حمودي الشيبة) لوضع بصمة شخصية ثالثة له باستكمال الـ ( هاتريك) بعد تسجيله الهدف السابع لفريق الروضة.

 ردة فعل فريق شباب الوضيع لم تحضر فيما تبقى من دقائق للمباراة، واستمرت السيطرة الروضاوية على مجريات الشوط الثاني ، ليعود نجم اللقاء ، وعريسه الأول (حمودي الشيبة) إلى تسجيل الهدف الـ 8 .. مستكملاً الـ (سوبر هاتريك) ، بينما والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة يختم خالد النخعي مهرجان أهداف الروضة بتسجيل الهدف التاسع، لينتهي اللقاء بفوز عريض للروضة وبتسعة أهداف دون مقابل.

 أدار اللقاء الحكم محمود (في الساحة ) ، وساعده على الخطوط الحكمان : عبد الرحمن محمود (كمساعد أول) وأحمد فتحي (كمساعد ثان) .. فيما كان الحكم محمد عبده المصري (رابعاً) وراقب اللقاء فنيا الكابتن جمال سندو .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الروضة ومسجل السوبر هاتريك في اللقاء ( حمودي الشيبة) وتسلم جائزته من رئيس نادي شباب الوضيع صلاح الشيخ.

  - وكان فريق نادي حسان قد حسم نتيجة المواجهة التي جمعته بشقيقه فريق نادي الجزيرة ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس حيث قلب الحسانيون تأخرهم بهدف إلى فوز مستحق في لقاء هو الافضل فنياً من بين مباريات البطولة حتى الآن ، ليضمن فريق نادي حسان أبين تأهله إلى الدور الثاني ضارباً موعداً مع فريق شعلة آل مخاشن حضرموت في الدور الثاني.

 ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق حسان أبين (بهاء السركال) وتسلمها من نائب رئيس حسان أبين محمد فضل .. وتتواصل اليوم مباريات الدور الأول من منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراتين تجمع الأولى وحدة عدن والجلاء والثانية التلال والميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى