ركلات الترجيح تقود الجلاء وشباب المحفد إلى الدور الثاني من بطولة كأس المريسي

> عدن «الأيام» خاص :

> ازاح وحدة عدن جاره الجلاء من منافسات بطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ28 التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . احمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن وبدعم الراعيين الماسيين بنك التسليف التعاوني الزراعي كاك بنك CAC Banki - كاك بنك ، وشركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة ، وبتنظيم إتحاد كرة القدم في العاصمة عدن وبإشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ومكتب الشباب والرياضة بعدن .. وشهد الشوط الأول من المباراة تكافؤاً بين الفريقين من حيث المستوى، حيث انحصرت الكرة بين اقدام اللاعبين في وسط الملعب ، وسط تهديد خجول لكلا الفريقين على المرميين ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 وفي الشوط الثاني استمر السجال بين الفريقين وتبادلا الهجمات الخطيرة والسريعة، رغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، وذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي رجحت كفة فريق نادي الجلاء، بعد ركلات ماراثونية استمرت لأكثر من 9 ركلات.
 وعقب اللقاء توج لاعب فريق نادي الجلاء (عمر الحاوي) بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن رئيس نادي تضامن شبوة أحمد محمد الخليفي .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي علي الحسني كحكم ساحة وساعده كل من خالد امين مساعد اول ، وعبدالرحمن الدميني مساعد ثاني، فيما كان صلاح جياب حكما رابعا.

الجلاء
الجلاء

 - وكان شباب المحفد قد خالف التوقعات وأقصى شمسان من بطولة مريسي 28 بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة المثيرة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة التي أقيمت مساء امس الإثنين على ملعب الشهيد الحبيشي .. وفجر لاعبو شباب المحفد مفاجأة غير متوقعة بفوز مستحق أمام فريق شمسان في مباراة ظهر من خلالها أبناء المحفد بصورة قوية واداء لفت إليهم الأنظار ، ليضرب موعدا مع فريق شباب الغيظة من محافظة المهرة في الدور الثاني، فيما ودع شمسان البطولة من دورها الاول.
 أدار اللقاء الحكم سامح اسماعيل (في الساحة) وساعده على الخطوط مصعب الميسري (مساعد أول) وعبدالله هاملي ( مساعد ثاني) وكان الحكم علي عبدالقادر رابعا وراقبها الكابتن جمال البارعي .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى شباب المحفد (وليد صالح) وتسلم جائزته من رئيس نادي شباب المحفد خالد باحقينه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى