قشن المهرة يخطف تأهلا تاريخيا إلى نصف نهائي مريسي 28

> عدن «الأيام» خاص :

> خطف فريق قشن المهرة تأهلاً تاريخياً في مشاركته الأولى إلى الدور نصف النهائي ، بفوزه بهدف دون مقابل أمام حسان أبين في ربع النهائي ، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثامنة والعشرين والتي تقام بتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن ، وبرعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن ، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك وشركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة ، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

فوز وتأهل رائع خطفه (لاعبو فريق قشن المهرة) الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة الفقيد علي محسن المريسي، وذلك ببلوغ الدور نصف النهائي ضارباً موعداً مع فريق أهلي عدن "المنصورة سابقا" .. ولم يقدم اللاعبون ما كان منتظراً منهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وطرأ تحسن واضح في أداء فريق لاعبي قشن المهرة في الشوط الثاني وبدت الرغبة واضحة على لاعبي الفريق المهري الساعي لهز شباك منافسه حسان ليخطف قشن المهرة الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق اللاعب (شعيب محمد شعيب) صانعا الفرحة في صفوف فريقه لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق قشن المهرة بهدف دون مقابل.

أدار اللقاء الحكم محمود ياسين (ساحة) ، وساعده على الخطين مازن عبد الصمد (كمساعد أول) وخالد علي الوحيشي (كمساعد ثان) .. فيما كان الحكم علي باسليم (رابعاً) وراقبه فنيا الكابتن جمال السندو .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق نادي قشن المهرة (هيثم الجندوح) الذي تسلم جائزته من الكابتن صالح سالم الأمين العام لنادي حسان أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى