شباب المحفد يتخطى النصر ويضرب موعدا مع الشعلة في نصف نهائي مريسي 28

> عدن«الأيام» خاص :

> أكمل فريق شباب المحفد عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي بفوزه على فريق النصر عدن بهدف دون مقابل في آخر مواجهات ربع النهائي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات (بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثامنة والعشرين) والتي تقام بتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن ، وبرعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن ، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك وشركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. وبهذا الفوز يكمل فريق شباب المحفد عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي ، ليضرب موعدا أمام الشعلة بعدن بعد غد السبت 20 رمضان.

وكانت دقائق الشوط الأول قد مرت (برداً وسلاماً) على الفريقين ، دون أن تشهد ما يستحق أن يُذكر، باستثناء بعض المحاولات البيضاء التي لم تصنع الخطورة ولم تأت بالفائدة المرجوة على صعيد النتيجة، التي انتهت من دون أهداف أو حتى خطورة لكن (فريق شباب المحفد) ظهر في الشوط الثاني ، حيث حاول لاعبو الفريق تنظيم وترتيب الصفوف منذ الدقائق الأولى بغية المباغتة وتسجيل هدف الأسبقية ، في حين لم يكتف لاعبو النصر العدني بالوقوف في مناطقهم ومحاولة استغلال الهجمات المعاكسة ، والتي كانت تأتي عن طريق الرواقين .. وغالباً ما كانت تشكل خطراً حقيقياً على المرمى .. لكن في دقائق المباراة المتبقية من زمن الشوط الثاني نشط لاعبو فريق شباب المحفد الذين أظهروا رغبة في هز الشباك النصراوية ، ومن ثم خطف هدف يريح الأعصاب ، فكثفوا من هجماتهم على مرمى النصر بكرات خطيرة ومن إحداها .. وتحديداً عند الدقيقة 36 خطف فريق شباب المحفد هدف الانتصار الوحيد عن طريق (نسيم باصميع).

وفي ما تبقى من عمر اللقاء استيقظ فريق النصر العدني وحضرت محاولاته الهجومية ، حيث سعى في هذه الدقائق إلى استغلال الفرص المتاحة له لتعديل الكفة .. وفي المقابل سنحت فرصة أمام فريق شباب المحفد ، لكنها لم تسفر عن شيء جديد للفريقين لينتهي اللقاء بفوز شباب المحفد بهدف دون مقابل.

أدار اللقاء الحكم أحمد عون (في الساحة) ، وساعده على الخطين الحكمان نائل عوشان (كمساعد أول) ، ومحمد طارق (كمساعد ثان) .. فيما كان الحكم مقداد علي ناصر (حكماً رابعاً) .. وراقب اللقاء الكابتن فتحي عبد الحافظ ، أما خالد أبوبكر فقد كان مقيماً (لأداء الحكام) ، وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق شباب المحفد (علاء الزرجوم) الذي تسلم جائزته من رئيس نادي شباب المحفد خالد باحقينه.

هذا وتنطلق في يومي الجمعة والسبت الموافق 19 و20 رمضان مباراتي نصف النهائي، حيث سيتواجه مساء غداً الجمعة (فريق أهلي عدن وقشن المهرة) ، فيما يلتقي السبت في مباراة نصف النهائي الثاني (الشعلة العدني وشباب المحفد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى