​إصلاح حضرموت: منفتحون على جميع المكونات لاستعادة الدولة

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
قال أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في ساحل حضرموت محمد بالطيف، إن الإصلاح منفتح على جميع المكونات السياسية، من أجل التعاون للخروج بالوطن والمواطن من المأزق الراهن إلى بر الأمان.

وأوضح بالطيف، في كلمة له، خلال مأدبة الإفطار والأمسية الرمضانية التي أقامها فرع الإصلاح بمديرية عمد بمحافظة حضرموت، للشخصيات الاجتماعية والشبابية بالمديرية، إن الإصلاح يمد يده للجميع من أجل إنقاذ اليمن، وإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وأكد أمين إصلاح ساحل حضرموت، أن وحدة الصف شعبيًا وسياسيًا هي الكفيل بإنهاء معاناة المواطن وتجاوز الأزمات المعيشية التي أرهقت كاهل الجميع دون استثناء.
ودعا بالطيف، السلطات المحلية والسلطات المركزية للقيام بدورها في تحسين حياة المواطنين، وتلبية مطالب الموظفين ومنهم المعلمين، ومكافحة الفساد والتزام الشفافية في مواردها ومصروفاتها.

من جهته، قال عضو المجلس المحلي وعضو قيادة الإصلاح بالمديرية عبدالكريم الجعيدي، إن الأمسية الرمضانية تأتي لتؤكد على معاني الأخوة والتسامح والمحبة بين الجميع وهي رسالة الشهر الكريم.

كما تحدث عضو هيئة شورى الإصلاح بمحافظة حضرموت، عبدالله ربيع بودويلة، داعيًا إلى لم الشمل والاعتصام، مؤكدا أن الحل للمشاكل الراهنة يكمن في وحدة الصف والتكاتف والتعاضد بين كل مكونات المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى