​أمن الشحر ينفذ حملة أمنية واسعة لضبط المتسولين

> المكلا «الأيام»:

>
نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر في محافظة حضرموت اليوم حملة أمنية واسعة ضد المتسولين للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات السلطة المحلية بمديرية الشحر برئاسة عادل باعكابة مدير عام مديرية الشحر رئيس اللجنة الأمنية والتي قضت في اجتماعها الأخير بتكليف الأجهزة الأمنية بالمديرية إقامة حملات أمنية ضد المتسولين للقضاء على هذه الظاهرة المنتشرة بكثرة والتي اتخذ منها البعض طريقًا للنهب والتضييق على المواطنين.

وبناءً على شكاوي المواطنين بانتشار السرقات والنشل في 6 أسواق وأماكن مزدحمة، نفذت الأجهزة الأمنية حملة أمنية واسعة بقيادة مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي على عدد من المواقع المشبوه التي يتواجد بها المتسولون، وانتشرت قوة أمنية معززة بأطقم في عدد من المواقع للبحث عن مطلوبين أمنيًا.

وضبطت الأجهزة الأمنية خلالها حملتها الأمنية عددًا من الأشخاص المشتبه بهم في عدة مواقع بالمدينة، وتم استدعاء عاقل حارتهم، واتخذت بحقهم الإجراءات القانونية.

وأكد مدير عام مديرية الشحر عادل باعكابة وقوف السلطة المحلية إلى جانب الأجهزة الأمنية للمضي قدمًا في تنفيذ مثل هذه الحملات الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق السكينة العامة.

من جانبه قال مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد في كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية ، وسوف تتخذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية لمكافحة الجريمة بكل أشكالها، داعيًا المواطنين إلى سرعة الإبلاغ عن المشبوهين في حاراتهم لدى أقرب مركز أو دورية، نقلًا عن "عدن تايم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى