المفتش العام يمنح مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت شهادة تقديرية

> جدة/ سيئون «الأيام» خاص:

> تفقد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء د. فائز غلاب، اليوم، ومعه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العميد عبدالجبار سالم، سير العمل في فرعي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ومصلحة والأحوال المدنية والسجل المدني بالقنصلية اليمنية بمدينة جدة.

واطلع اللواء فائز غلاب، على الخدمات المقدمة للمغتربين في المملكة العربية السعودية الشقيقة، مشددًا على ضرورة تلبية وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات والخدمات من كروت بطائق ودفاتر جوازات التي يحتاجها المغتربين، وتسهيل كافة الإجراءات أمامهم وتجاوز كافة الصعوبات والعراقيل لما فيه استمرار انسيابية العمل وتجويد الخدمات.

وفي السياق منح جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية شهادة تقدير وتميز لمدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت والصحراء العقيد مساعد بن طالب الكثيري وذلك تقديرًا لتفانيه في أداء عمله وتطوير العمل في فرع المصلحة.

وقام بتسليم شهادة التقدير نيابة عن المفتش العام اللواء د. فائز غلاب العقيد عبدالقادر الدعيس مدير مكتب المفتش العام.

وأوضح مدير مكتب المفتش العام أن منح جهاز المفتش العام هذه الشهادة التقديرية لمدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت والصحراء تقديرا لدوره المتميز في تطوير العمل وانسيابيته وتسهيل إجراءاته أمام المواطنين، استنادًا على آراء المواطنين الذين أشادوا بأداء فرع مصلحة الهجرة والجوازات الذي اتصف بسرعة الإنجاز والنزاهة والشفافية وإبعاد كافة العراقيل أمام جمهور المصلحة.

من جانبه ثمن مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات هذه اللفتة الكريمة من جهاز المفتش العام، مؤكدًا الاستمرار في هذا الأداء ولما فيه تعزيز المزيد من الأداء خدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى