الأهلي يعانق كأس بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد الرمضانية

> باتيس«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> توج فريق أهلي الحبيل ببطولة كأس الشهيد عبد اللطيف السيد ورفاقه الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية أقوى البطولات الشعبية بدلتا أبين التي تحمل إسماً غالياً على قلوب ابناء ابين قاهر الارهاب الشهيد البطل عبد اللطيف السيد التي نظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضة الجنوبية بمشاركة 16 فريقا وزعوا الى اربع مجموعات تلعب بنظام الكل من دور واحد يصعد الاول والثاني الى الدور الثاني والتي تزينت بالحضور الجماهيري الكبير الذي كان العلامة الفارقة وذلك بإقامة المواجهة الختامية عصر امس السبت بين فريقي النصر وأهلي الحبيل على ملعب نادي السد الرياضي الكائن في منطقة باتيس الخضراء بعد ان فاز بركلات الترجيح 4 - 2 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي الذي وصل الى محطة الختام من بين الفرق المشاركة.

وكانت المواجهة الختامية أقيمت في اجواء تنافسية مثيرة بين الفريقين والتي كانت في الموعد من حيث الاثارة والمتعة وقدما منازلة كروية رائعة من حيث الامتاع والاثارة نظرا لوجود العديد من المواهب والنجوم في صفوف الفريقين حيث تبادلا الهجمات على المرميين لتسجيل الاسبقية وخطف كأس البطولة الغالية وتدوين أنفسهم في سجلات ابطال البطولة .. ادار اللقاء مكسيم علي ناصر وساعده عمار باعامر وبسام فتيني ورابعاً خاتم بقبق .. وقد نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

وعقب نهاية المباراة قام مدير عام مديرية خنفر ورئيس نادي السد الرياضي رئيس رابطة باتيس للفرق الاهلية الجنوبية الكابتن فاروق علي عبيد أبو جميل وعضو المجلس الاستشاري الدكتور سعيد بايونس ورئيس نادي التعاون الرياضي محمد عبد العزيز وعضو المجلس الاستشاري علي الساكت ورئيس انتقالي خنفر صالح ناجي بتكريم فريق اهلي الحبيل بكاس البطولة وفريق النصر بكأس الوصيف وتكريم اللاعب محمد سالم من اهلي الحبيل بجائزة الكرة الذهبية كافضل لاعب في البطولة .. فيما كان القفاز الذهبي لاحسن حارس من نصيب محمد الجاندي من فريق اهلي الحبيل .. أما الحذاء الذهبي لافضل هداف كانت من نصيب احمد باعراك من فريق الشهداء.

حضر اللقاء الدكتور رشيد العاقل ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر ررفعت بقبق والشخصية الاجتماعية والرياضية الكابتن محمود الجوهري ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية أسامة الموقري وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى