قائد عسكري: جبهات الضالع في أعلى درجات الجاهزية ومحصنة تحصيناً كاملاً

> الضالع "الأيام":

> أكد قائد اللواء السادس مقاومة في محور الضالع القتالي، نبيل الشوبجي، أن جبهات الضالع محصنة تحصيناً كاملاً، وأنها القلعة التي ستتحطم على صلابتها القوات الحوثية.

وقال الشوبجي في تصريحات لـ "درع الجنوب": إن قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد الدائم لكسر اطماع إيران ومليشياتها الإرهابية، وأن الفداء والتضحية من اجل الجنوب والذود عن حدوده وسيادة ترابه وأمن وعزة وكرامة شعبه اسمى امانينا.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم الجمعة، لمواقع أبطال اللواء السادس مقاومة في جبهتي بتار والفاخر شمال غرب جبهات محافظة الحدودية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأوضح الشوبجي أن أبطال اللواء السادس مقاومة والألوية القتالية الجنوبية المرابطة في جبهة بتار، يخوضون معارك ضارية ويكبدون مليشيا الحوثي الإرهابية الخسائر الفادحة بشكل يومي ومستمر.. مؤكدا لجماهير شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج، أن معنويات أبطال قواتنا الجنوبية تعانق السحاب

وحث الشوبجي جميع أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، إلى التلاحم ورص الصفوف تحت قيادتنا العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، و المشاركة الفاعلة في ملحمة الصمود والبقاء والانتصار، وبذل قصارى الجهود لمواجهة التحديات، والوقوف إلى جانب القيادة الجنوبية العليا لاستكمال بناء الدولة الجنوب الفيدرالية الحديثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى