خالد الخليفي رئيسًا للإتحاد العربي للسباحة

> الرباط «الأيام» خاص :

>
فاز رئيس الاتحاد اليمني للسباحة خالد محسن الخليفي، برئاسة الاتحاد العربي للسباحة للفترة القادمة، والتي جرت ظهر اليوم السبت في مدينة كازبلانكا المغربية.. وجاء فوز الخليفي بالأغلبية المطلقة وبحضور كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للسباحة ورؤساء ومندوبي الاتحادات العربية.

ويُعد الأستاذ خالد الخليفي من أكثر الشخصيات الرياضية اليمنية كفاءة، إذ ساهم في تطوير لعبة السباحة في اليمن ، وحصولها على مراكز متقدمة في الكثير من المنافسات العربية والقارية فضلًا عن مساهمته الفاعلة في تطوير الكثير من الألعاب الرياضية بحكم مركزه كـ "وكيل لوزارة الشباب والرياضة في اليمن ، والنائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية".

اليمني خالد الخليفي رئيسًا للإتحاد العربي للسباحة بالأغلبية المطلقة
اليمني خالد الخليفي رئيسًا للإتحاد العربي للسباحة بالأغلبية المطلقة

وفي تصريح قصير لوسائل الإعلام عقب اختياره رئيسا للإتحاد العربي شكر الخليفي، ثقة أعضاء مجلس الإدارة والاتحادات العربية في شخصه، مؤكدًا أنه سيعمل وباقي أعضاء مجلس الإدارة على دعم رياضة السباحة، وتطوير مستواها، ودعم الاتحادات الوطنية في كل الدول العربية.

كما قدم رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك، التهنئة لرئيس الاتحاد اليمني للسباحة خالد محسن الخليفي، بفوزه برئاسة الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية للفترة القادمة.

وعبر دولة رئيس الوزراء، خلال اتصال هاتفي اجراه مع الخليفي، عن فخر واعتزاز اليمن بكوادرها المبدعة على المستوى الوطني والعربي والدولي، ودعم الحكومة للقيادات الشبابية والرياضية لتسجيل حضور مشرف في المحافل الإقليمية والدولية.. منوها بقدرات الكفاءات الوطنية الذين يمنحونا الأمل ما يبلغ درجة اليقين بأن قادم هذه البلاد سيكون مشرقاً مهما كان حجم العقبات والتحديات.

بدوره عبر رئيس الاتحاد العربي للسياحة عن تقديره لدولة رئيس الوزراء على دعمه واهتمامه بالكفاءات الوطنية.. مؤكدا الحرص على أداء المهام المناطة به في دعم رياضة السباحة وتطوير مستواها ودعم الاتحادات الوطنية في كل الدول العربية.

وفي السياق ذاته هنأ الأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف البكري، في اتصال هاتفي بخالد الخليفي بمناسبة اختياره رئيسًا للإتحاد العربي للسباحة، معتبرًا ذلك اعترافًا بكفاءة الكوادر اليمنية وحضورها اللافت على المستويين المحلي والخارجي، ومؤكداً أن فوز الأستاذ الخليفي نتاج لدعم القيادة السياسية والحكومة برئاسة الدكتور أحمد عوض بن مبارك للكوادر اليمنية في المحافل الخارجية ، ومتعهداً باستمرار دعم وزارة الشباب والرياضة لكافة الاتحادات الرياضية وقيادتها للحصول على مقاعد عربية وآسيوية ودولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى