محسن سنان يعلن عن بدء التحضير لأربعينية الفقيد علي أبو داحس

> عتق«الأيام» عادل القباص :

> التقى محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بأمين عام نادي شباب الحوطة الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية ميفعة أنور أبو شمل .. وفي الاجتماع تقدم المدير العام بخالص العزاء والمواساة لأسرة فقيد الحركة الرياضية علي محمد أبو داحس (رحمة الله عليه) عميد رؤساء أندية شبوة ورئيس نادي شباب الحوطة والذي وافاه الأجل خلال شهر رمضان المبارك وكذلك العزاء موصول لإدارة وأعضاء نادي الحوطة وكل أهله الكرام .. مؤكدا أن المحافظة فقدت أحد أهم الشخصيات الرياضية التي لها باع كبير في خدمة رياضة المحافظة ..مؤكداً أن هناك توجهاً لإحياء أربعينية الفقيد الراحل حيث ستشكل لجنة للإعداد لتظهر الصورة التي تليق بالفقيد من مختلف الجوانب.

كما ناقش المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بشبوة أوضاع نادي شباب الحوطة وتأخر الاعتراف الرسمي به والأسباب التي عرقلت ذلك .. وتم الاتفاق على عقد اجتماع للجمعية العمومية للنادي ، بعد أربعينية الفقيد لتشكيل هيئة إدارية جديدة مؤقتة لمتابعة نشاطات النادي ومتابعة ملف الاعتراف الوزاري الرسمي.

من جانبه شكر الأمين العام لنادي الحوطة مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة محسن عوض بن سنان على اهتمامه بالنادي وبأربعينية الفقيد الغالي أبا فاروق رحمة الله عليه.

حضر اللقاء مدير النشاط الرياضي في المكتب غالب باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى