​الشاذلي يكرم المصور الرياضي أكرم عبدالله

> عدن «الأيام» خاص:

>
​كرم الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن المصور الرياضي أكرم عبدالله الحائز على جائزة المركز الأول في مسابقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية فئة المصورين الشبان.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم صباح اليوم بمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، أشاد الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بالإنجاز الكبير الذي حققه المصور الرياضي أكرم عبدالله وتفرده بالجائزة على اعتبار أن ما تحقق يعتبر تتويج لجهد وعطاء مميز قدمه من خلال حضوره وتفاعله المتألق في كثير من المناشط والبطولات الرياضية المختلفة.

وأضاف الشاذلي، فخورون بما حققه المصور الرياضي الشاب أكرم عبدالله بإحرازه المركز الأول في المسابقة في إنجاز فريد هو الأول لمصور يمني، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مشواره القادم.

ومن جانبه عبّر المصور أكرم عبدالله عن سعادته بهذا التكريم الذي وصفه بوسام شرف يوضع على صدره ويشكل دفعة معنوية قوية لتقديم مزيدا من الجهود في المستقبل، مثمنًا وقوف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن مع المبدعين والمبرزين في المجال الرياضي.

وكان المصور الرياضي أكرم عبدالله، قد حقق المركز الأول عالميًا في مسابقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية فئة المصورين الشباب كأول يمني وعربي في تاريخ المسابقة يحقق هذا الإنجاز الذي انطلق بمشاركة أكثر من 1800 مصور من الشباب في مختلف المجالات الصحفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى