نادي فحمان يفتح أبواب ملعبه الجديد لمنتخب الشباب استعدادًا لبطولة غرب آسيا

> مودية «الأيام» خاص:

> شهد ملعب نادي فحمان الجديد في مدينة مودية بمحافظة أبين عصر أمس الأول الخميس، تدريبات منتخبنا الوطني للشباب، وذلك ضمن معسكره الداخلي في مدينة لودر استعدادًا لبطولة غرب آسيا للشباب التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وقاد التدريبات الكابتن محمد البعداني، مدرب المنتخب، حيث ركز على الجانب البدني والفني للاعبين، ورفع مستوى جاهزيتهم للمشاركة في البطولة.

وأعرب الكابتن البعداني عن شكره وتقديره لإدارة نادي فحمان على استضافتهم للمنتخب في ملعبهم الجديد، وتسهيل كل الأمور اللازمة لنجاح المعسكر.

من جانب آخر، رحبت إدارة نادي فحمان، بمنتخب الشباب، مؤكدين تسهيل أمور المنتخب خلال المعسكر، وقالت الإدارة الفحمانية أن استضافة المنتخب في ملعب فحمان الجديد تُعد شرفًا كبيرًا للنادي، وأن ذلك يُجسد روح التعاون والتكاتف بين مختلف المؤسسات الرياضية لدعم الرياضة والشباب.

ويواصل منتخب الشباب تدريباته على فترتين حيث تم اختيار ملعب نادي عرفان بمدينة لودر للفترة الصباحية، فيما الفترة الثانية ستكون على أرضية ملعب نادينا فحمان.

يذكر أن هذا الملعب لازالت تجرى فيه بعض الأعمال الجارية والتشطيبات النهائية قبل الافتتاح الرسمي الذي سيعلن عنه خلال الأيام القادمة، ويأتي هذا المشروع ضمن الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس مجلس الشرف في النادي، المهندس أحمد الميسري وزير الداخلية، نائب رئيس الوزراء السابق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى