منتخب الشباب يواصل تدريباته المكثفة بمعسكره الإعدادي بلودر

> لودر «الأيام» خاص:

> بمعنويات عالية وفي أجواء يسودها الحماس، يواصل منتخب الشباب الوطني لكرة القدم على فترتين صباحية ومسائية تدريباته المكثفة ولليوم الثاني على التوالي ضمن مرحلة الإعداد الثالثة والأخيرة بمعسكر الإعدادي الداخلي المقام في مدينة لودر بمحافظة أبين استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية في أواخر شهر يونيو القادم.

وخاض منتخب الشباب حصته التدريبية في اليوم الثاني من مرحلة الإعداد الثالثة والأخيرة، والتي تقام على فترتين صباحية على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر ومسائية على ملعب نادي فحمان بمدينة مودية بمشاركة 28 لاعبا ممن وقع عليهم الاختيار من مرحلة الإعداد الثانية من قبل الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدرب الوطني محمد حسن البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

حيث يسعى الجهاز الفني خلال فترة الإعداد الثالثة إلى تقييم القدرات الفنية والبدنية وصولا إلى انتقاء 23 لاعبا من أفضل العناصر والذين سيمثلون القائمة النهائية التي ستشارك في المعسكر الخارجية بالسعودية والذي سيبدأ في الثامن من يونيو المقبل ويستمر حتى موعد انطلاق البطولة في 25 يونيو من نفس الشهر والذي سيتخلله خوض مواجهتين وديتين أمام المنتخب السعودي يومي 15 و18 يونيو.

هذا وقد أقام قائد اللواء الخامس العميد سند الميسري أمس الثلاثاء في منزله بمديرية مودية، وجبه غذاء على شرف بعثة المنتخب الوطني للشباب وذلك في منزله بمدينة مودية، حيث رحب العميد الميسري ببعثة منتخب الشباب في إقامة المعسكر الإعدادي في مديريتي لودر وموديه، مشيدا باللوحة الوطنية التي يرسمها لاعبو المنتخب الوطني للشباب وتمثيلهم أغلب محافظات الجمهورية التي يحملون علمها الوطني ليرفرف عاليا خفاقا في مشاركتهم الخارجية.. حاثا في ذات الوقت الجهاز الفني والإداري للمنتخب واللاعبين على ضرورة بذل جهودا أكبر من خلال الاستعداد الجيد والمشاركة الفاعلة لرفع اسم الوطن عاليا في البطولة وتحقيق نتائج مشرفة تسعد أبناء الشعب اليمني. موجها قوات اللواء الخامس مشاه بمرافقة بعثة المنتخب في خط السير من مودية إلى لودر بعد انتهاء التمرين المسائي، أمس الثلاثاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى