أحمد زكي يطلب تصوير جنازته وعرضها في فيلم "حليم"

> «الأيام» متابعات:

>
الفنان أحمد زكي
الفنان أحمد زكي
طلب أحمد زكي من منتج فيلم "حليم" في حال وفاته قبل انتهاء تصوير الفيلم أن يوعز إلى المخرج شريف عرفه بتصوير جنازته و أن يضعها في احداث الفيلم بدلا من جنازة عبد الحليم حافظ القديمة، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "القدس العربي" والتي قالت إن زكي يشعر أن جنازته لن تقل في الأهمية عن جنازة حليم ويرى المحيطون بالفنان احمد زكي أن سفر الطبيب المعالج له د. ياسر عبد القادر الى باريس لمقابلة الطبيب الفرنسي د. شيفالييه لمناقشته حول الحالة التي ألمت بالنجم الأسمر والأسلوب الأمثل لعلاجها ما هو الا هروب من الطبيب المصري، لأنه تأكد من تدهور حالة الفنان احمد زكي، وأنه لا علاج له الآن سواء في مصر او فرنسا او اي مكان آخر في العالم. وأوضحت "القدس العربي" أن د. ياسر سافر يوم الاثنين الماضي 14/3/2005 الى باريس وهو يحمل آخر التقارير الطبية عن احمد زكي، وكان يمكنه إرسالها الى د. شيفالييه بالفاكس.

ثم التحدث معه هاتفيا، لكن الموضوع - والكلام لـ "لقدس العربي " - خرج عن اطار السيطرة الطبية تماما ولم يجد د. ياسر أي أسلوب يمكنه أن يفلح في علاج النجم الأسمر ولذلك فضل السفر للإفلات من الضغط العصبي الواقع عليه بسبب كثرة التساؤلات التي تنهال عليه سواء من كبار رجال الدولة في مصر أو أصدقائه النجوم حتى أن بعض الفنانين يصرون على الوقوف امام غرفة احمد زكي بمستشفي دار الفؤاد، ويبكون بشدة من تدهور حالة النجم الأسمر ومنهم محمد هنيدي واحمد السقا ووفاء سالم وهدى سلطان.

ولم يدخل احمد زكي حتى الآن مرحلة الموت السريري كما روجت احدى وكالات الأنباء، ويؤكد د. حسن البنا أن جميع الأصدقاء لازالوا يأملون أن تحدث معجزة، وأنه لا يوجد مستحيل امام مشيئة الله عز وجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى