تفقد الأعمال الإنشائية بعمارة حي الرشيد المحترقة في حرب 94

> عدن «الأيام» خاص :

>
امين عام المجلس عبدالله شيخ يتوسط المقاول ناصر عبدالله وعضو المجلس نجيب محفوظ وأمامهم عضو المجلس عوض مشبح أثناء تفقد عملية البناء
امين عام المجلس عبدالله شيخ يتوسط المقاول ناصر عبدالله وعضو المجلس نجيب محفوظ وأمامهم عضو المجلس عوض مشبح أثناء تفقد عملية البناء
يجري حاليا إعادة بناء العمارة المحترقة بحي الرشيد بمديرية خورمكسر محافظة عدن، وهي إحدى العمارات التي طالتها نيران حرب صيف 94م.

وقد قام الأخ عبدالله شيخ عمر، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية خورمكسر ونجيب أحمد محفوظ عمر وعوض صالح مشبح، عضوا الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بزيارة ميدانية صباح أمس إلى موقع مشروع إعادة بناء العمارة المحترقة بحي الرشيد لتفقد سير أعمال البناء فيها حيث أطلعهم الأخ م. ناصر عبدالله منصور، المقاول المشرف على البناء على مستوى سير التنفيذ.

إلى ذلك عبر المواطنون عن ارتياحهم للجهود التي يبذلها المجلس المحلي للمديرية في المتابعة الحثيثة لإعادة بناء عمارة الرشيد، فيما ثمن المجلس المحلي للمديرية الجهود الكبيرة التي يبذلها الأخ اللواء ناصر منصور هادي، وكيل جهاز الأمن السياسي في المتابعة المستمرة لإيجاد الدعم لبناء العمارات المحترقة في خورمكسر.. وعلمت «الأيام» أن هناك مساعي لتوفير الاعتمادات لبناء عمارة حي السعادة وحل مشكلة الساكنين فيها وهي واحدة من العمارات التي احترقت في حرب صيف 94م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى